الصفحة الرئيسية » معلومات » مدونة » كيف تقوم بإخراج الماء من المصابيح الأمامية الخاصة بك?

كيف تقوم بإخراج الماء من المصابيح الأمامية الخاصة بك?

تصفح الكمية:62     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-03-26      المنشأ:محرر الموقع

كيف تقوم بإخراج الماء من المصابيح الأمامية الخاصة بك?

الماء في المصابيح الأمامية للسيارةيسمى رذاذ الماء. ويرجع ذلك إلى إحكام المصابيح الأمامية ، مما قد يؤدي إلى دخول الماء عند هطول الأمطار أو عند التنظيف. عندما يكون الاختلاف في درجة الحرارة بين الداخل والخارج كبيرًا ، سيتشكل ضباب.عادة ما يستخدم العديد من الأشخاص تجفيف الهواء الدافئ لإزالة رذاذ الماء عند دخول الأضواء إلى الماء ، ولكن هذه طريقة غير صحيحة لـالمصابيح الأمامية. أضواء السيارات اليوم متجانسة بشكل عام. يوجد أيضًا لوحة خلفية لحماية جسم المصباح خلف عاكس الضوء الشفاف. سوف يتسبب الخبز بدرجة حرارة عالية أيضًا في إذابة الغراء اللاصق بين الاثنين ، مما يزيد من امتصاص الماء للمصباح إمكانية.

سأقدم أدناه عدة أسباب لدخول الماء لأضواء السيارة والإجراءات المقابلة ، وآمل أن يساعد ذلك.


كيف تقوم بإخراج الماء من المصابيح الأمامية الخاصة بك?


Sأسباب عامة لدخول الماء من أضواء السيارة والتدابير المقابلة

السبب الأول: قد يكون أنبوب تهوية الغطاء الخلفي سببًا مهمًا للمياه في المصباح الأمامي للسيارة. الرطوبة في الهواء سوف تدخلأضواء السيارةونعلق على عاكس الضوء من خلاله. عندما يتجمع بخار الماء ، ستتدفق قطرات الماء إلى أسفل عاكس الضوء. يحدث هذا الوضع في الغالب بسبب الاختلافات الكبيرة في درجات الحرارة ، ومن المرجح أن يحدث في الشتاء وفصول الأمطار.

أحد الإجراءات:tإن حل هذا الموقف بسيط نسبيًا. صديق السائق لا داعي للقلق كثيرا. بعد تشغيل المصباح لفترة من الوقت ، سيتم تفريغ الضباب من المصباح بالهواء الساخن عبر أنبوب التهوية ، والذي لن يؤدي في الأساس إلى إتلاف المصباحaالدوائر الكهربائية الثانية. في هذه الحالة ، يجب على أصدقاء السائق عدم اتخاذ إجراءات بسيطة. على سبيل المثال ، لا تخبز أضواء السيارة. يمكن أن يؤدي القيام بذلك إلى إتلاف الأضواء بسهولة. يمكن للحرارة الزائدة خبز عاكس الضوء البلاستيكي بسهولة.Mمعظم هذا الضرر لا يمكن إصلاحه.

السبب الثاني: العوامل الجوية والبشرية هي أيضًا من أسباب وجود الماء في المصابيح الأمامية للسيارة، مثلخوض المركبات وغسيل السيارات. عندما تكون السيارة في حالة خوض في المياه ، نظرًا لأن المحرك ونظام العادم من مصادر الحرارة الكبيرة نسبيًا ، ستتكون كمية كبيرة من بخار الماء عند رش مياه الأمطار عليها. على طول مجرى الهواء ، يدخل بعض بخار الماء إلى داخل المصباح.غسيل السياراتأكثر وضوحًا. يفضل بعض المالكين استخدام نفاثات مائية عالية الضغط لغسل حجرة المحرك. بعد الشطف ، لا تتم معالجة المياه المتراكمة في حجرة المحرك في الوقت المناسب. بعد إغلاق غطاء حجرة المحرك ، لا يمكن أن ينتقل بخار الماء بسرعة إلى خارج السيارة. قد يدخل بخار الماء في حجرة المحرك داخل المصابيح.

أحد الإجراءات:tالحل لدخول الماء لأضواء السيارة بسبب العوامل البشرية هو أننا يجب أن نستخدم القطن أو القماش لمسحه ، أو استخدام هواء عالي الضغط للتنفخ ، لتجنب \"رطوبة \" أجزاء المحرك قدر الإمكان .

بالإضافة إلى ذلك ، هناك فرق بين دخول الماء الخفيف والشديد. إذا كانت الحالة خطيرة ، يجب عليك تفكيك وفتح ملفغطاء المصباح. بعد التجفيف ، افحص سطح المصباح بحثًا عن التلف أو التسرب المحتمل. إذا لم يتم العثور على أي خلل ، فإننا نوصي عمومًا باستبدال ملفالأختام الأماميةومجاري الهواء. ذكر بحسن نية:iفي مواسم الشتاء والمطر ، من الأفضل لأصحاب السيارات تطوير عادة فحص الأضواء بانتظام. على سبيل المثال ، يعد فحص السيارة ضروريًا بعد الخوض في الماء. يعد الاكتشاف المبكر والمعالجة المبكرة والتخلص من الأعطال في مرحلة البرعم في الوقت المناسب ، أفضل خيار لصيانة السيارة

باختصار ، يمكن ملاحظة أن هناك عدة عوامل لدخول المياه للأضواء. يمكننا اختيار الطريقة المناسبة لإزالة رذاذ الماء حسب الحالة أعلاه. في نفس الوقت ، منتظمصيانة المركباتهو أيضا مهم جدا. من السهل شراء سيارة ومن الصعب صيانتها. إذا كنت ترغب في الحفاظ على صحة سيارتك ، فأنت بحاجة إلى تطوير عادة فحص السيارة بانتظام. من الضروري إصلاح الأضواء خاصة في الشتاء وفصول الأمطار.


منتجات ذات صله

رابط سريع

رابط سريع

منتجات

منتجات

اتصل بنا

غرفة 401 ، الوحدة 1 ، المبنى 2 ، ليجين جيايوان ، منطقة دييتشياو السكنية ، منطقة جينهو الفرعية ، رويان ، ونتشو ، تشجيانغ ، الصين ، 528100
richard@nikitrade.com
+86 13587482806

© 2019 رويان نيكي للتجارة المحدودة

Contact us