الصفحة الرئيسية » معلومات » مدونة » أنواع مختلفة من أنابيب السحب

أنواع مختلفة من أنابيب السحب

تصفح الكمية:94     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2019-12-24      المنشأ:محرر الموقع

أنواع مختلفة من أنابيب السحب

يشير أنبوب السحب لمحرك الاحتراق الداخلي إلى أنبوب الهواء الذي يدخل الهواء المطلوب للاحتراق في محرك الاحتراق الداخلي. الأنابيب السحبيجب ضمان مساحة تدفق كافية ، وتجنب تحول المقاطع العرضية المفاجئة ، وتحسين الانتهاء من سطح الأنابيب لتقليل المقاومة. لذلك ، الهواء الخطينظام المدخوليستخدم على محرك البنزين عالي الأداء. بينما خطي ، اختناق مجرى الهواء وطولأنابيب السحبيجب أن تكون مصممة بشكل معقول ، وينبغي ترتيب حجم غرفة تثبيت الضغط المناسبة لتحقيق الغرض من السرعة العالية والطاقة العالية. التالي سنقدم أساسا تصنيف أنابيب السحب.


أنواع مختلفة من أنابيب السحب



الأنابيب السحبs لديهاأشكال مختلفة ، أطوال ، ومناطق مستعرضة، التييمثل متطلبات التصميم لهذا المحرك. من ناحيةالالشكل ، يمكن تقسيم أنبوب السحب إلى مدخل رأسييضخوتناول دواماتيضخ.

بسبب مقاومة المدخول الصغيرة ، المدخول العمودييضخيفضي إلى الرنين بسرعات عالية ويحسن كفاءة المدخول. في نفس الوقت ، إنه مناسب أيضًا لترتيب فوهات حقن الوقود. إنها مناسبة بشكل عام للمحركات التي تؤكد على الأداء عالي السرعة. مدخل دواماتيضخيمكن أن تساعد في توليد دوامات أثناء المدخول,مما يحسن درجة خلط الهواء والبنزين. من المفيد تحسين كفاءة الاحتراق في الاسطوانة بسرعة منخفضة. إنها مناسبة بشكل عام للمحركات التي تؤكد على الأداء المنخفض السرعة.

على سبيل المثال ، لا يستخدم توقيع BMW ، محرك V10 المثبت على M5 ، العديد من التقنيات المعقدة مثل ميتسوبيشي اليابانية وهوندا لتحسين سرعة استجابة المحرك ، وإنتاج الطاقة العالي بسرعات عالية ، وما إلى ذلك. الذ استخدامأنقى طريقة لتحقيق التفسير عالية الأداء. تعتمد جميع أنابيب السحب العشرة لهذا المحرك V10 على تصميم رأسي قصير للغاية ، وتم تجهيز كل أنبوب سحب بصمام خنق. هذه هي ميزات التصميم الأكثر وضوحًا التي تؤكد على السرعة العالية والاستجابة.

دوران الأكثر وضوحا من مدخليضخهو محرك الديزل. بشكل عام ، ليست سرعة محرك الديزل عالية ، ويتم التأكيد على الأداء الديناميكي في السرعة المنخفضة. لذلك ، يستخدم محرك الديزل مدخل الدوران دون استثناء. بعض الديزلمركباتأيضا زيادة عمدا في عدد المناورات في نهايةهواءاستيعابيضخمن أجل إنتاج الحد الأقصى من دوامة السحب وتحقيق الغرض من زيادة درجة خلط الهواء والوقود.

عند زيادة السرعة ، تزداد سرعة وتكرار هواء السحب بشكل أسرع وأسرع. أصبح دوامة الناتجة عن هذا الجمود تدفق الهواء هو السبب في خفض كفاءة المدخول ، والتي ليست مريحة للخليط النفط والغاز لتكون أكثر وأسرعsاسطوانة السحب. في الواقع ، من المفهوم جيدًا أن خط الأنابيب الملتوي يجب أن يكون به مقاومة هواء أكبر بكثير من خط الأنابيب المستقيم. لذلك ، في هذا الوقت ، يكون المدخل العمودي أكثر ملاءمة لظروف تشغيل المحرك.

متطلباتمختلف IntakePipe علىFااInjectorالفوهات

يختلف ترتيب فوهات حقن الوقود في شكلين من أنابيب السحب. يعتبر أنبوب السحب الرأسي أكثر ملاءمة لتكنولوجيا الحقن المباشر (مثل GDI من Mitsubishi) بسبب شكله البسيط وبصغر حجمه وكفاءته العالية في استهلاك الهواء. يتم وضع الحلمة الشحوم قريبة جدا منصمام السحب.

بهذه الطريقة ، يمكن تحسين قوة واستجابة المحرك. ومع ذلك ، فإن دوامات المدخليضخيجب أن تتبنى شكلًا حلزونيًا أكثر تعقيدًا ، يشغل مساحة أكبر ، لذا فإن فوهة حقن الوقود بعيدة عمومًا عن صمام السحب ، ويحتاج خليط الزيت والغاز إلى الانتقال عبر مسافة أطول للوصول إلى الاسطوانة ، مما يقلل بدرجة كبيرةtانه استجابة للمحرك ، وجزء من مختلطةهواءسوف تلتزم الجدار الداخلي للاستيعابيضخ، و الالفعالية من حيث التكلفةسوف تتأثر أيضا.


رابط سريع

رابط سريع

منتجات

منتجات

اتصل بنا

غرفة 401 ، الوحدة 1 ، المبنى 2 ، ليجين جيايوان ، منطقة دييتشياو السكنية ، منطقة جينهو الفرعية ، رويان ، ونتشو ، تشجيانغ ، الصين ، 528100
richard@nikitrade.com
+86 13587482806

© 2019 رويان نيكي للتجارة المحدودة

Contact us